كونديغاانفصال مضخة الطينما هي طريقة الاستخدام

  • وقت الافراج:2023-02-21 08:05:17
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:267
  • وصف سريع:

    كونديغا,   مضخة مياه الصرف الصحي مضخة غاطسة , فإن الطلب على مضخات غاطسة الطين زيادة كبيرة . في العديد من المجالات , مضخات الطين

محتوى المقال

   مضخة مياه الصرف الصحي مضخة غاطسة , فإن الطلب على مضخات غاطسة الطين زيادة كبيرة . في العديد من المجالات , مضخات الطين الغاطسة قد حلت محل عمودي مضخات الطين . ما هو الفرق بين الاثنين ؟ تأجير " ; س Yze .

كونديغا   مضخة مياه الجمعية : رمح مدخل المياه المشتركة هي ثابتة على تركيب مقعد , المكره مدبب كم هي ثابتة على رمح مع تفكيك اسطوانة النفط , ثم تدفق دليل شل المكره هي التي شنت , المنبع شل صمام الاختيار هي التي شنت على التوالي .

   عند استخدام مضخة غاطسة في الأوقات العادية , التجويف غالبا ما يحدث , والتي لها تأثير كبير على المكره من المعدات نفسها . ثم , في الأوقات العادية عند استخدام المعدات , وكيفية الكشف عن ما إذا كان هناك التجويف ؟

تاورانجا  .

   السلع

   يشار إلى التجويف الظاهرة .


كونديغاانفصال مضخة الطينما هي طريقة الاستخدام



   هذه هي مضخة مياه في استخدام إمدادات كافية من السائل و طريقة محددة للتعامل مع هذه الحالة . وينبغي أن نولي الاهتمام إلى إجراء عمليات تفتيش منتظمة على المعدات أثناء الاستخدام العادي لضمان أن المعدات في الاستخدام .

   الجواب على هذا السؤال يجب أن يكون ! غاطسة مضخة مياه الصرف الصحي قد جذبت المزيد والمزيد من الاهتمام بسبب تطبيق واسع النطاق وقوية القدرة على معالجة مياه الصرف الصحي .

   اختيار نوع مضخة الطين غير مناسب . في الممارسة العملية , عندما ظروف التحميل لا تتطابق مع نوع من مضخة الطين , على سبيل المثال , استخدام مضخة رفع عالية جدا أو منخفضة جدا , يمكن أن يؤدي إلى الحمل الزائد , لذلك نختار مضخة

بأسعار معقولة    هذه هي حول كيفية استبدال Boshan مضخة غاطسة ختم المياه . بالإضافة إلى المياه الختم , أجزاء أخرى من المضخة التالفة تحتاج إلى استبداله في الوقت المناسب . وبالإضافة إلى ذلك , بعض أجزاء من المضخة من السهل نسبيا أن تتلف , لذلك تحتاج إلى استبدال بانتظام أثناء الاستخدام    تحقق لمعرفة ما إذا كان استبدال مطلوب .

   عندما توقف تشغيل مضخة الطين المغمورة , إغلاق فراغ قياس , قياس الضغط الديك , صمام البوابة على منفذ المياه الأنابيب , ثم قطع التيار الكهربائي من المحرك . إذا كانت درجة الحرارة المحيطة منخفضة , فتح مربع المكونات في الجزء السفلي من جسم المضخة , وإزالة المياه المتبقية وتجنب تجميد الكراك . في العملية , أقصى درجة حرارة المحامل يجب أن لا تتجاوز درجة مئوية , حتى نتمكن من إزالة مع أجزاء . عندما يتم سحب رمح من شفط الباب , تثبيت الجوز على رمح يكون


كونديغاانفصال مضخة الطينما هي طريقة الاستخدام



   خط الاتجاه الالتفات إلى اتجاه دوران . ثم فك الضغط الأصلي الجوز مضخة غاطسة مضخة الطين مع مربع , وتشديد المسمار التكيف مع مربع بالتساوي , ثم تحرك الدوار الجمعية نحو اتجاه المحرك . ثم , من الضروري التحقق من الفجوة و دلتا مع سدادة عندما دلتا ( .- مم )

تخطيط    مضخة غاطسة ختم رمح نوع : حشو , حشو , مساعدة المكره الختم , وهلم جرا .

   المطلوب رفع ( م )

   أولا تشديد البراغي على الجانب مع غطاء الضغط , ثم إزالة الجوز الذي يربط بين ثلاثة أجزاء : أداء القسم , حشو مربع مع الجسم ؛ ثم فك الجوز الجولة على رمح , مع الحلقة الداخلية , مع غطاء الصحافة وتحديد كم هي التي شنت في التسلسل .

كونديغا   اختيار المواد الخام من خلال تدفق أجزاء : المواد الخام من خلال تدفق أجزاء مضخة يمكن اختيارها على أساس تكوين الجسيمات , وحجم الجسيمات , والشكل ,كونديغامضخة معززة, صلابة , والتركيز ,كونديغامصغرة مضخة بئر عميق, حمض , قلوي , وغيرها من خصائص نقل المواد .

   الفاكهة ليست جيدة . الشركة التي

   في الأوقات العادية إلى ضخ زيوت التشحيم , يجب السيطرة على القياس مضخة زيوت التشحيم الزائدة يجب أن يكون دوريا استنزاف واستبدال .

فيغاالتامعلومات المنتج الأخرى
  • سوسنويكرفع هيدروليكي منصة مصنعمن المنتجات تساعد في بناء قاعدة بيانات ضخمة

    سوسنويكرفع هيدروليكي منصة مصنعمن المنتجات تساعد في بناء قاعدة بيانات ضخمة

  • وامزامنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعملية بناء الأسلاك

    وامزامنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعملية بناء الأسلاك

  • مدينة باليرمورفع هيدروليكيمقدمة لتكوين ووظيفة

    مدينة باليرمورفع هيدروليكيمقدمة لتكوين ووظيفة

  • مدينة باليرموالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةكيفية اختيار الملعب

    مدينة باليرموالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةكيفية اختيار الملعب

  • مدينة باليرموالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودما هي المتطلبات التقنية

    مدينة باليرموالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودما هي المتطلبات التقنية

  • يونغ جيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعوداستهل طفرة التصنيع

    يونغ جيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعوداستهل طفرة التصنيع

  • كيرفيلد8 طن موبايل جسر الصعودما هي العملية خلال العملية؟

    كيرفيلد8 طن موبايل جسر الصعودما هي العملية خلال العملية؟

  • فين يانغمصنع المصاعدعلاقة التأثير أثناء الاستخدام

    فين يانغمصنع المصاعدعلاقة التأثير أثناء الاستخدام

  • استدعى:تذكير: معلومات كونديغاانفصال مضخة الطينما هي طريقة الاستخدام ، توفر لك كونديغاانفصال مضخة الطينما هي طريقة الاستخدام من شركتنا ، وخدمة كونديغاانفصال مضخة الطينما هي طريقة الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كونديغاانفصال مضخة الطينما هي طريقة الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كونديغاانفصال مضخة الطينما هي طريقة الاستخدام. كونديغاانفصال مضخة الطينما هي طريقة الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كونديغاانفصال مضخة الطينما هي طريقة الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!